سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يطّلع على الخطط الاستراتيجية للمركز الوطني للنفايات
14 February, 2022 by
سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يطّلع على الخطط الاستراتيجية للمركز الوطني للنفايات
Administrator

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنفايات الدكتور عبد الله بن فيصل السباعي، وكبير التنفيذيين التنفيذي للشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير "سرك" المهندس خالد بن سعد الراشد، وعدداً من القيادات الإدارية بالشركة.
وأكد سموه أهمية الدور الذي يقوم به المركز، كونه يعمل على تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة -أيدها الله-، التي وضعت الاهتمام بالبيئة أحد مستهدفات رؤية 2030م، إضافة إلى ما يقدمه من إسهامات في تعزيز حماية البيئة وجودة الحياة وتعزيز استدامة القطاع الاقتصادي بتحفيز الاستثمار وتعظيم مشاركة القطاع الخاص، وتعزيز وعي المجتمع بأهمية تشجيع إعادة الاستخدام والتدوير.
فيما قدم الدكتور عبدالله السباعي عرضاً مرئياً لدور المركز والخطط الاستراتيجية الشاملة للارتقاء بإدارة النفايات بالمملكة، وتحول منظومة إدارة، والتحول إلى الاقتصاد الدائري لقطاع إدارة النفايات، والممكنات اللازمة للتحول التي تساهم في تحقيق أعلى المستويات في القطاع.
وجرى خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون في مجال معالجة النفايات بين المركز والأمانات والبلديات والشؤون الصحية والجامعات، واستثمار القطاع الخاص في هذه الصناعة وإيجاد الفرص الوظيفية.
حضر اللقاء أمين منطقة نجران المكلف المهندس عبدالله دلبوح.


Share this post
Labels
Archive

To install this Web App in your ISO device press and then Add to Home Screen.